الأهلي وسيمبا، تصريحات نارية من رئيس نادى سيمبا قبل مباراة العودة بين الفريقين
رئيس نادي سيمبا التنزاني خرج اليوم عبر تصريحات صحفية من خلال صحيفة the citizen التنزانية.

الأهلي وسيمبا، واصل نادي سيمبا التنزاني تصريحات التحدي للنادي الأهلي على هامش مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين، رغم خسارة الفريق التنزاني في مباراة الذهاب على ملعبه لهدف للاشئ.
تصريحات مسئولى سيمبا
سليم عبد الله رئيس نادي سيمبا التنزاني أكد على قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة خلال مباراة الإياب، وأن فريقه قادم من أجل الفوز على الفريق الأحمر في ملعبه، والتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
رئيس نادي سيمبا التنزاني خرج اليوم عبر تصريحات صحفية من خلال صحيفة the citizen التنزانية.
حيث طالب لاعبيه بعدم النظر إلى نتائج الماضي والتركيز في المباراة القادمة في القاهرة.
مؤكداً ثقته في قدرة اللاعبين على عمل انقلاب في النتيجة من قلب القاهرة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وواصل أن فريقه لن يتأثر بالضغوط الجماهيرية المتوقعة خلال مباراة الإياب وسوف يخطف تذكرة نصف النهائي من ملعب الفريق الأحمر.
مباراة الاهلى وسيمبا
مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف تكون يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.















