بين “الارتجاج” و”الكسور المضاعفة”.. هاني سعيد يكشف حالات ضحايا “المصعد” بـ بيراميدز
والذين نُقلوا إلى أحد مستشفيات الإسكندرية في حالة حرجة عقب حادث سقوط مصعد فندق الإقامة.

أصدر الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بياناً رسمياً مفصلاً حول الحالة الصحية لناشئي فريق 2007
والذين نُقلوا إلى أحد مستشفيات الإسكندرية في حالة حرجة عقب حادث سقوط مصعد فندق الإقامة.
طالع .. سقوط من الطابق الرابع.. “المصعد” يغدر بناشئي بيراميدز 2007 في ليلة المعسكر المرعبة
التشخيص الطبي للمصابين
كشف التقرير الطبي الذي أعلنه “سعيد” عن حجم الإصابات البالغة التي تعرض لها خماسي الفريق:
محمد عطية سيد: عانى من “ما بعد الارتجاج”، كسر في الساعد الأيسر، وكدمات متفرقة بالظهر والركبة والقدم.
محمد عبد الغني عبد الحليم: إصابته هي الأقوى بكسور في (القدم، الكاحل، والساق اليمنى) بالإضافة لتبعات الارتجاج.
محمود كرم مصطفى: يعاني من “ما بعد الارتجاج” وكدمة شديدة في الكاحل الأيسر.
محمد ياسر مصيلحي: ارتجاج في المخ مع جرح رضي بالجسد.
حمزة الشاذلي: يعاني من حالة “ما بعد الارتجاج” ويخضع للملاحظة.
طمأن المدير الرياضي الجماهير بأن جميع اللاعبين يخضعون حالياً لرعاية طبية فائقة وفحوصات مستمرة على مدار الساعة
مؤكداً أن النادي يسخر كافة إمكانياته لتوفير أفضل سبل العلاج للمصابين وتجاوز هذه المحنة.
على الصعيد القانوني، أعلن هاني سعيد أن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها رسمياً في الواقعة للوقوف على أسباب سقوط المصعد وتحديد المسؤولين عن هذا الإهمال الجسيم
مشدداً على أن النادي لن يعلق على الكواليس القانونية احتراماً لسير التحقيقات الجارية.















