الأعلى للإعلام يمنح قنوات الزمالك ونايل سبورت استثناءً خاصاً في ليلة الحسم
تزامناً مع المواعيد الكبرى التي يشهدها شهر مايو الجاري.
قنوات الزمالك ونايل سبورت، في خطوة تهدف إلى تمكين المنصات الإعلامية من مواكبة الزخم الرياضي المرتقب
أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، قراراً يقضي بتمديد ساعات البث الرسمي لكل من قناتي “الزمالك” و “نايل سبورت” بشكل استثنائي، تزامناً مع المواعيد الكبرى التي يشهدها شهر مايو الجاري.
منح المجلس قناة نادي الزمالك الضوء الأخضر لتجاوز فترات البث المعتادة خلال يومي 9 و16 مايو، تزامناً مع مباراتي الذهاب والإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد اتحاد العاصمة الجزائري.
ويستهدف القرار السماح للقناة بتقديم تغطية موسعة تتناسب مع الحدث، بما يضمن نقل كافة الكواليس، والمراسم، والسيناريوهات المحتملة من وقت إضافي أو ركلات ترجيح، وحتى لحظات التتويج.
وعلى الصعيد العربي، شمل القرار قناة “نايل سبورت” لتوفير مساحة زمنية مرنة يوم 8 مايو، بهدف تقديم تغطية تليق بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتأتي هذه المساحة الإضافية لتغطية أحداث اللقاء والاحتفالات المصاحبة له، بما يلبي تطلعات المشاهد المصري المتابع للكرة السعودية.
أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن هذه الاستثناءات تأتي في إطار حرصه على تعزيز “حق الجمهور في المعرفة والمتابعة”
وتقديم دعم لوجستي للقنوات الرياضية لمواكبة الأحداث الوطنية والإقليمية الهامة، وضمان عدم انقطاع البث في اللحظات الحاسمة التي ينتظرها الملايين خلف الشاشات.















