سقوط من الطابق الرابع.. “المصعد” يغدر بناشئي بيراميدز 2007 في ليلة المعسكر المرعبة
تعرض عدد من لاعبي الفريق لحادث سقوط مروع داخل "مصعد" فندق الإقامة

عاش فريق بيراميدز مواليد 2007 لحظات عصيبة كادت أن تتحول إلى كارثة حقيقية، إثر تعرض عدد من لاعبي الفريق لحادث سقوط مروع داخل “مصعد” فندق الإقامة، وذلك قبيل خوضهم إحدى مباريات الدوري.
كشف الكابتن إيهاب المصري، المدير الفني للفريق، كواليس الواقعة الأليمة، مشيراً إلى أن الفريق كان ينهي استعداده بمحاضرة فنية عقب متابعة قمة ليفربول ومانشستر سيتي.
وفور انصراف اللاعبين إلى غرفهم في تمام العاشرة مساءً، دوت صرخات استغاثة هزت أرجاء الفندق، ليتبين سقوط المصعد وبداخله 7 لاعبين من الطابق الرابع.
أوضح المصري أن الحادث لم يمر بسلام، حيث خلّف إصابات متباينة بين اللاعبين، حيث تعرض 3 لاعبين لكسور وجروح قطعية بالغة في الأقدام.
أصيب باقي اللاعبين بكدمات شديدة وصدمات عصبية أدت لإغماءات نتيجة السقوط المفاجئ.
تم نقل جميع المصابين فوراً إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.
وطمأن إيهاب المصري وأهالي اللاعبين في ختام تصريحاته، مؤكداً أن الجميع غادر المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية والتأكد من تجاوز مرحلة الخطر
وسط حالة من الذهول مما حدث في معسكر كان من المفترض أن يكون تجهيزاً لمباراة كرة قدم.















