الأخبارالأهلي اليومالاخبار الرئيسيةكورة مصرية
أخر الأخبار

مدرب سيراميكا يواجه التحكيم عقب الخسارة من الأهلي في السوبر

نصف نهائي بطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خرج أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوباترا عقب الخسارة اليوم أمام فريق النادي الأهلي بهدف للاشئ في نصف نهائي بطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث خسر الفريق بهدف أحرزه مدافع الفريق في مرماه في الوقت القاتل من كرة كانت من صناعة اللاعب امام عاشور لاعب الفريق الأحمر

أيمن الرمادي وخلال تصريحاته عقب المباراة اكد انه لا يعتبر التحكيم سببا في خسارة فريقه اليوم ولكن هناك بعض الأمور يجب الوقوف أمامها

حيث تحدث أن حكم المباراة يجب ان يكون عادلا مع لاعبي الفريقين، وأن يكون رد فعله تجاه لاعب هو نفس ردة الفعل تجاه لاعب الفريق الأخر.

حيث قام حكم المباراة اليوم بطرد اللاعب محمد إبراهيم لاعب وقائد فريق سيراميكا عقب إحراز الأهلي للهدف القاتل

وواصضل أن التحكيم لابد أن يضبط العديد من الأمور، مثر بلد بها 110 مليون، يجب أن يكون هناك تمثيل تحكيمي جيد لها في كأس العالم

مؤكدا أن فريقه ظهر بشكل جيد في بطولة يشارك فيها للمرة الأولى إلى جانب انها تعتبر بطولة وليدة وكان قريب من تحقيق نتيجة جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى