الاخبار الرئيسيةالأخبارالأهلي اليوم
أخر الأخبار
تعليق نبيل الحلفاوى على مباراة الاهلى وسيمبا
الاهلى صعد بمجموع المباراتين 3-3، بـ أداء غير مرضى لجمهور الاهلى، الا انه فى النهاية صعد ليعلق نبيل الحلفاوى على هذا الصعود

علق الفنان نبيل الحلفاوى على صعود الاهلى اليوم الى الدور نصف النهائى من بطولة السوبر ليج الافريقى.
مباراة الاهلى وسيمبا
وبنتيجة 3-3 فى مجموع المباراتين، صعد النادى الاهلى الى الدور القادم، حيث التعادل فى تنزانيا 2-2، والتعادل هنا فى القاهرة 1-1.
الاهلى صعد بمجموع المباراتين 3-3، بـ أداء غير مرضى لجمهور الاهلى، الا انه فى النهاية صعد ليعلق نبيل الحلفاوى على هذا الصعود.
تعليق الفنان نبيل الحلفاوى على مباراة الاهلى وسيمبا
وعبر صفحته الشخصية على موقع “إكس” تويتر سابقاً كتب الفنان نبيل الحلفاوى قائلاً :
كل ماتش كده. نقدر نخلص بجونين تلاتة في بدايات المباراة. فنضيع ونصعب الماتش.
كولر لازم يشوف له حل.
















