أول تعليق من كولر بعد فوز الاهلى على إنبى بثلاثية .. ورأي مفاجئ حول مستوي موديست وإمام عاشور
فوز الفريق الليلة أمام فريق نادي إنبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز الفريق الليلة أمام فريق نادي إنبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي على ملعب استاد القاهرة الدولي.
حيث تأهل فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لمواجهة المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز التي سوف تكون الشهر المقبل.
كولر وعبر تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أكد على سعادته الشديدة بالفوز الليلة والأداء أمام فريق إنبي والتأهل إلى نهائي كأس مصر.
مؤكداً أن المباراة كانت من طرف واحد وأن إنبي كان يحاول اللعب على الهجمات المرتدة فقط وأنه فريقه استحق الفوز.
كولر يتحدث عن مستوى موديست وإمام عاشور
وتحدث عن مستوى الثنائي انتوني موديست واللاعب إمام عاشور عقب إحراز كل منهما الهدف الاول مع الفريق خلال مباراة الليلة أمام انبي.
كولر أكد أن موديست نجح في التواجد من خلال عدة فرص وظهر بشكل أفضل خلال مباراة الليلة، ولم يكن ينقصه سوى الدقة واللمسة الأخيرة، إلى جانب أنه يحتاج دقة في العرضيات خاصة وأنه يجيد ضربات الرأس
أما عن اللاعب إمام عاشور أكد أنه لاعب مميز ولديه خبرات وقدرات كبيرة جداً وسرعات إلى جانب قوة التسديد ، واللعب في أكثر من مركز في منتصف الملعب















