الأخبارالأهلي اليومالاخبار الرئيسية
أخر الأخبار

توتر داخل الأهلي بعد تصريحات توروب.. ومجلس الإدارة يعلّق على الجدل الجديد

التي اعتبرها بعض أعضاء مجلس الإدارة غير معتادة

توتر داخل الأهلي بعد تصريحات توروب، حالة من الجدل داخل الأهلي بعد تصريحات المدير الفني الدنماركي ييس توروب، التي اعتبرها بعض أعضاء مجلس الإدارة غير معتادة

خاصة أنها تضمنت إشارات مباشرة إلى تفاصيل داخلية تخص الفريق.

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن لجنة الكرة بالأهلي ترى أن ما صدر عن المدرب من تصريحات بعد مباراة إنبي لم يكن في السياق المعتاد داخل القلعة الحمراء

إلا أن اللجنة في الوقت نفسه لا تملك صلاحية فرض أي عقوبات عليه.

وكان توروب قد تحدث في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، مؤكدًا أنه صاحب القرار الكامل في ما يتعلق بالتشكيل

وأنه لا يوجد أي تدخل في عمله الفني، كما أشار إلى أن ملف التعاقدات يتم بالتنسيق مع بعض المسؤولين داخل النادي، مع إقراره بأن سوق الانتقالات لم يشهد تلبية كاملة لاحتياجاته الفنية.

وأضاف المدرب أنه يملك رغبة في الاستمرار وعدم الاستسلام، مؤكدًا رضاه عن تجربته مع الأهلي، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن قرار استمراره أو رحيله لا يعود له وحده.

يأتي ذلك في وقت يواصل فيه الأهلي منافساته في مرحلة حسم الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 50 نقطة خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف، بعد الفوز الأخير على إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى