الأخبارالاخبار الرئيسيةالزمالك اليوم
أخر الأخبار
تعليق عبد الله السعيد بعد فوز الزمالك على بيراميدز
وأكد السعيد أن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية خلال اللقاء

عبد الله السعيد، علق عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، على فوز فريقه أمام بيراميدز والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الأهلي.
وأكد السعيد أن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية خلال اللقاء.
وأشار السعيد إلى أن جميع عناصر الفريق يمتلكون رغبة قوية في حصد لقب البطولة وإسعاد جماهير الزمالك التي تدعم الفريق في كل الظروف.
طالع من هنا.. موعد مباراة الهلال والنجمة فى الدورى السعودى، القناة الناقلة ومعلق اللقاء
وأوضح في تصريحاته عبر قناة الزمالك أن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون قمة كروية كبيرة وتحتاج إلى تركيز وجهد مضاعف من جميع اللاعبين.
وشدد : سنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز والتتويج باللقب لإسعاد جماهير الزمالك.
واختتم السعيد حديثه قائلاً إن لاعبي الزمالك تعاهدوا قبل مباراة بيراميدز على تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار، وهو ما تحقق داخل أرض الملعب، ليستحق الفريق التأهل إلى النهائي عن جدارة.















