الأخبارالأهلي اليومالاخبار الرئيسيةكورة مصرية
أخر الأخبار

تصريحات أيمن الرمادي عقب التعادل مع الأهلي

أمام النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

أبدى الكابتن أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، اعتزازه بالأداء البطولي الذي قدمه فريقه أمام النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ووصف الرمادي اللقاء بأنه كان “سجالاً” فنياً يعكس رغبة فريقه الجادة في اقتحام منطقة “السبعة الكبار” بجدول الدوري المصري.

كشف الرمادي عن حجم التحديات التي واجهها قبل المباراة، حيث افتقد الفريق لخدمات الثنائي الهجومي الأبرز أسامة فيصل وأحمد ياسر ريان.

وأشاد المدرب بالمهاجم “أوفا” الذي تولى المسؤولية، مؤكداً أنه قدم مردوداً استثنائياً وتأقلم مع نظام اللعب بسرعة مذهلة.

وبنبرة متواضعة، صرح الرمادي بأن مجهود اللاعب يمثل 90% من النجاح داخل الملعب، بينما يقتصر دور المدرب على 10% فقط.

رفض الرمادي بشكل قاطع التقليل من صعوبة المباراة بسبب سياسة “التدوير” التي اتبعها مدرب الأهلي “ييس توروب”

حيث أكد أن وجود لاعبين بقيمة بن شرقي وبن رمضان وبيكهام يجعل المباراة معقدة تحت أي ظرف.

و أثنى على إدارة توروب للمباراة، مؤكداً أنه وضعه تحت ضغط فني كبير طوال التسعين دقيقة.

اعترف بتأثير السفر والإجهاد على لاعبي الأهلي، لكنه شدد على أن جودة عناصر الفريق الأحمر تظل فائقة.

أرجع المدير الفني للبنك الأهلي التطور الملحوظ في الأداء إلى المعسكر التحضيري القوي الذي سبقه لقاء المقاولون العرب

مؤكداً أن الفريق بدأ يجني ثمار ذلك التخطيط، كما أشار إلى أن صفقات يناير بدأت في الاندماج والانسجام مع المنظومة

مشيداً بشكل خاص بالتأثير الواضح لكل من أوفا ومدبولي في الملعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى