الأخبارالاخبار الرئيسيةالزمالك اليوم
أخر الأخبار

أسامة عبد الكريم يكشف سبب انساني أخر لاصرار لاعبي الزمالك التتويج بالدوري

عن سبب أخر لرغبة لاعبي الزمالك التتويج بالدوري الموسم الحالي

كشف أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي السابق ونجم الزمالك السابق، عن سبب أخر لرغبة لاعبي الزمالك التتويج بالدوري الموسم الحالي

أسامة عبد الكريم من خلال تصريحات اذاعية أكد أن لاعبي الزمالك لديهم رغبة قوية للتتويج بالدوري الموسم الحالي من أجل إهدائه إلى روح الراحل محمد صبري.

وتابع أنه علم سر من أحد أفراد الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن اللاعبين مركزين على الفوز بالدوري الموسم الحالي من أجل تسميته دوري محمد صبري.

وواصل أن هناك اصرار من لاعبي الزمالك على التتويج بالدوري لهذا السبب مع عمل هاشتاج مع بداية الدور الثاني بعنوان هاشتاج دوري محمد صبري

الزمالك يتصدر الدوري حاليا برصيد 43 نقطة ويستعد لمباراة انبي في المباراة المؤجلة من الجولة 15 والأخيرة له في الدور الأول يوم الأربعاء المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى