الأخبارالاخبار الرئيسيةكورة عالمية
أخر الأخبار

كوبا أمريكا، نصف نهائي البطولة يتحول الى قتال شوارع في المدرجات .. ورد فعل اتحاد امريكا الجنوبية

وذلك في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا الحالية والتي حقق فيها المنتخب الكولومبي الفوز بهدف للاشئ، والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

دخل داروين نونيز، نجم منتخب أوروجواي، و بعض من لاعبي منتخب بلاه في مشاجرة شوارع مع جماهير كولومبيا عقب انتهاء المباراة بين الفريقين فجر اليوم.

تأهل كولومبيا الى نهائي كوبا أمريكا

وذلك في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا الحالية والتي حقق فيها المنتخب الكولومبي الفوز بهدف للاشئ، والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

وأظهرت لقطات فيديو قتال شوارع بين داروين نونيز، نجم منتخب أوروجواي وعدد من لاعبي منتخب بلاده مع جمهور منتخب كولومبيا في المدرجات.

قتال شوارع بين لاعبي أورجواي وجمهر كولومبيا

حيث وأثناء خروج منتخب أوروجواي خاسرا عقب نهاية المباراة، وأثناء فرحة جمهور كولومبيا في ظل اقتراب المسافة بين الملعب والمدرجات، حصلت تلك المشادة التي تحولت الى قتال شوارع في المدرجات التي صعد إليها لاعبي منتخب الأورجواي

حيث أظهرت اللقطات لاعبي منتخب الأورجواي يتسلقون للمدرجات ويتبادلون اللكمات مع جماهير كولومبيا، لولا تدخل عناصر الأمن الأمريكية التي نجحت في فرض النظام من جديد وفقا لوسائل إعلام أمريكية

رد فعل اتحاد امريكا الجنوبية

 اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أعلن عقب انتهاء الأحداث انه سوف يفتح تحقيق في ما حدث في نصف نهائي البطولة وما حدث من قتال شوارع في المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى