الأخبارالاخبار الرئيسيةكورة مصرية
أخر الأخبار

‘عاجل” بيان رسمي واجتماع منتظر .. أول رد فعل من اتحاد الكرة على خروج منتخب مصر

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم جاء نصا كالتالي

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان اعتذار إلى الجماهير المصرية بسبب خروج منتخب مصر الأول لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية في دولة ساحل العاج.

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية من دور ال ١٦ بالخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

اتحاد الكرة المصري ومن خلال بيان رسمي تقدم باعتذار رسمي لهذا الإخفاق الافريقي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وكشف اتحاد الكرة عبر بيانه عن اجتماع رسمي لمجلس الإدارة يوم الاحد المقبل لدراسة كل التقارير الفنية واتخاذ القرارات المناسبة.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم جاء نصا كالتالي:

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.

كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

وإذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

1353540 normal 421951292 421136016935364 3395682472146742415 n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى