إفريقياالأخبارالاخبار الرئيسيةكورة عربية
أخر الأخبار

الصحف الجزائرية تعلق بغضب شديد على الخروج الأفريقي من أمم أفريقيا

خسارة المنتخب الجزائري بالأمس امام موريتانيا بهدف للاشئ في أمم أفريقيا

خرجت الصحف الجزائرية صباح اليوم للتعليق بغضب شديد على خسارة المنتخب الجزائري بالأمس امام موريتانيا بهدف للاشئ في أمم أفريقيا

وبالتالي خرج منتخب الجزائر من البطولة من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

 صحيفة “أخبار اليوم” الجزائرية وضعت عنوان قائلة :”انتهى الدرس”، وتابعت أن المنتخب الجزائري ودع كأس أفريقيا إثر خيبة جديدة”.

بينما تحدثت صحيفة “الشروق” الجزائرية الخروج الأفريقي من خلال الحديث قائلة:”قدّم لاعبو المنتخب الوطني جمال بلماضي أمام موريتانيا أسوأ مباراة في الكان”.

صحيفة “الخبر”، تحدثت أن المنتخب الجزائري لم يستحق التأهل للدور التالي بعد أن قدم الفريق الأخضر أداء باهت طوال البطولة ولم يحقق المستوى المطلوب.

صحيفة “البلاد” الجزائرية تحدثت أن أبطال أفريقيا مرتين لم يتمكنوا من تعديل النتيجة وخرجوا من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية في ساحل العاج

تعليق واحد

  1. انا احترم المنتخب الجزائري و احترافيته المعهوده فيه ، لكن اعتقد من أثر على مردوده وسمعته هو بعض وسائل الإعلام الجزائريه سواء في اليوتوب او في بلاطو رياضي جزائري حيث خلقوا له أعداء وهميين على سبيل المثال: المؤامرة من موريتانيا والمغرب ومصر و الكاف..وووو وهذا خلق ضغط على الفريق وعلى المشجعين الجزائرين، عوض تحليل مستوى االفريق وتشجيعه لانه فريق أصيل والكرة الجزائريه رائدة وشعب ذواق للكرة. وهذا رأيي ومعذرة لكم ، احبكم واحترمك . اخوكم من المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى